بالصور .. استمتع باجمل المناظر في منتجع كانديما المالديف الجديد

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر المالديف من اروع الوجهات السياحية المميزة في العالم وتمتلك من الجمال الطبيعي الخلاب ما يزينها ويجعلها وجهة كل السياح من كل دول العالم تعرف من خلال هذا المقال على منتجع كانديما المالديف الجديد لاقامة من الخيال

كانديما المالديف هو المنتجع الجديد الأكثر إثارة في الأرخبيل الساحر.

c5

يقع هذا المنتجع الفاخر على طول البحيرة الزرقاء في دالو أتول، موطن الفنادق والمنتجعات الجديدة في جزر المالديف التي تعد وجهة في حد ذاتها.

cc5

يوفر المنتجع لضيوفه استوديوهات مشمسة مطلة على المحيط وفيلات شاطئية مجهزة بشكل فاخر مع مسابح خاصة ومناظر خلابة فوق المياه مع جاكوزي خارجي، وتتميز أماكن الإقامة بالديكور المشرق ومعاصر، مع أثاث أنيق.

ccc5

من حيث وسائل الراحة، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الخيارات الترفيهية، من الغطس والغوص إلى علاجات السبا في الهواء الطلق.

ccccc5

يقدم Sea Dragon المأكولات الصينية الأصيلة على إيقاع الموسيقى الحية، كما يمكنهم بدء يومهم في Aroma مع العصائر والمخبوزات الطازجة.

cccccc5

يضم منتجع  Kandima Maldives أطول مسبح خارجي في المالديف ويوفر العديد من الرياضات المائية وأكبر الأندية الشاطئية وملاعب للتنس وكرة السلة، ويوفر مركزاً لعلوم الأحياء البحرية واستوديو فني ودروسا للطبخ.

cccccccc5

يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة بالطائرة من ماليه وتليها رحلة بالقارب تستغرق مدة 20 دقيقة إلى الجزيرة، ويوفر استوديوهات وفيلات مزودة بشرفة خاصة ومسبح خاص، وتوفر إطلالات إستوائية لا متناهية.

ccccccccc5

يوفر Kandima Maldives للضيوف من عشاق اللياقة البدنية صالة رياضية مجهزة مع مدربين شخصيين ويقدم دروساً مثل اليوغا ودروس الدراجة الهوائية، بينما يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات المحلية المميزة وذلك للاستمتاع بالاسترخاء الكامل.

cccccccccc5

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً