انطلاق مهرجان المأكولات الهندية في فندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

: يقدّم فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الهندية التقليدية لزوار مطعم اليمنتس حيث سيستمر المهرجان من 26 مارس الى 8 أبريل.

 

سيكون مطعم “أليمنتس” المكان المثالي للمهرجان حيث سيتيح لروّاده من محبّي المأكولات الهندية الفرصة لإكتشاف المطبخ الهندي الأصيل. ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ الهندي على أكمل وجه، يشرف على المهرجان الشيف الهندي الخبير محمد بشير من فندق فورسيزونز الرياض .

 

و قد تم افتتاح المهرجان من قبل السفير الهندي و اعضاء لجنة إدارة فندق فور سيزونز الرياض ، السيد نايف التميمي و السيد طارق بخيت و السيد توني كوفني و السيد أندريا كولا ، بحضور عدد من الاعلامين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية و تم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات الهندية بكافة أنواعها الشهية مثل دجاج التندوري الهندي و أرز البرياني و كاري الدجاج بحليب جوز الهند و غيرها من الأطباق الرئيسية و المقبلات الهندية بالإضافة الى أصناف الحلوى المتنوعة . و استمتع الحضور بالموسيقى التقليدية الهندية و الزي التقليدي الذي لبسة طاقم العمل في مطعم أليمنتس. و سيتم خلال فترة المهرجان إستقبال ضيوف مطعم “أليمنتس” بديكور وترحيب خاص على الطريقة الهندية مع أجواء خاصة لتجربة تملؤها أجواء ثقافية. كما سيتمكن رواد المطعم بالإستمتاع بمشاهدة الطهي الحي من أفخر الأطباق الهندية.

 

سيكون مهرجان المأكولات الهندية متوفّر كل ليلة حتى 8 أبريل في مطعم “أليمنتس”, من الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل, تأكد أن لا تفوت هذا الحدث الخاص و أحجز طاولتك الآن بالإتصال على 2115500-11.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً