بالصور .. تعرف على افضل الفنادق في اشبيليه

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اشبيليه احدى اكبر واجمل المدن السياحية في اسبانيا واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الاماكن السياحية في اشبيليه وفق تقرير موقع رحلاتك تعرف علبها

فنادق اشبيلية 5 نجوم

فندق أي أم أي كاتدرال

من افضل فنادق اشبيلية التي ينصح بها يتميز بموقعه القريب من كاتدرائية إشبيلية كما يبعد 150 متر فقط عن برج جيرالدا دي اشبيلية، يوفر الفندق اماكن اقامة رومانسية للازواج ..

 

فندق غران ميليا كولون

افضل فندق في اشبيلية يقع في قلب المدينة وعلى بعد مسافة قصيرة من برج جيرالدا وكاتدرائية اشبيلية الشهيرة، يقع قصر الكازار وميدان بلازا دي آرماس على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان الاقامة ..

 

 

فندق ألفونسو الثالث عشر

من افخم فنادق اسبانيا اشبيلية يقع يقع بجوار ريال الكاثاريس وبالقرب من الحي التاريخي سانتا كروز على بعد 300 متر من كاتدرائية اشبيلية و برج جيرالدا ..

 

فنادق اشبيلية 4 نجوم

فندق انغلاتيرا

فندق تاريخي من افضل فنادق اشبيلية يقع في قلب المدينة وعلى مقربة من اشهر الاماكن السياحية ويوجد بجانبه العديد من الاسواق والمطاعم المميزة كما ان المواصلات قريبة جداً من مكان الاقامة ..

فندق بيكير

من افضل فنادق في اشبيلية يتميز بموقعه في قلب المدينة على بعد 300 متر من ساحة بلازا نويفا، الفندق قريب من الكاتدرائية الشهيرة وقلاع الكازار الرائعة ونهر غواد الكبير ..

 

 

فندق كاسا 1800

فندق انيق يقع في قصر تاريخي يعود للقرن 19 بجانب الكاتدرائية الشهيرة في حي سانتا كروز، يوفر الفندق اماكن اقامة مريحة وراقية. فندق كاسا 1800 قريب من بلازا إسبانا وحدائق دو ماريا لويسا ..

 

فناد

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً