تواصل عروض باقات صيف دبي الترفيهية

لاقت عروض باقات صيف دبي الترفيهية أصداء نجاح واسعة بين سكان الإمارة والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم على حد سواء. تقدم الباقات التي تشكل جزءًا من فعاليات مفاجآت صيف دبي، تخفيضات تصل لـ 40% على أهم الوجهات الترفيهية الداخلية، وتغطي أهم الوجهات السياحية الداخلية في دبي مول.

كما توفر الباقات خيارات متعددة كالدخول لشخص واحد أو لشخصين معًا أو لأفراد العائلة بخصومات رائعة إلى كل من حلبة دبي للتزلج، وكيدزانيا، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وسيجا ريببليك، وصالات ريل سينما طوال فصل الصيف.

ويبدأ سعر الباقة الواحدة بـ 250 درهماً للفرد مع إمكانية استخدامها في أي وقت حتى تاريخ 28 الجاري . أما الباقة الثنائية لشخصين فسعرها 450 درهماً والباقة العائلية لأربعة أشخاص بـ750 درهماً.

ويتيح دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، لضيوفه فرصة الانطلاق في رحلة لا تُنسى للتعرف على طبيعة الحياة في المحيطات واستكشاف العوالم الغريبة للحياة البحرية ضمن حوض الأسماك الذي تبلغ سعته 10 ملايين لتر من الماء.

وكإضافة جديدة، يستضيف دبي مول معرض “أسبوع أسماك القرش” التابع لقناة ديسكفري العالمية التي تحتفل “بأسبوع أسماك القرش الدولي” ليقدم للضيوف لمحة حول عالم أسماك القرش من خلال خوض تجربة تفاعلية ومبتكرة تقوم على التواصل مع البيئة المحيطة.

وتقدم حلبة تزلج دبي ، للضيوف من كل الأعمار فرصة خوض تجربة التزلج المسلية وذلك بعد إضافة العديد من التحسينات على مرافقها لتصبح وبجدارة وجهة الترفيه الأولى في المدينة والحاضن الرئيسي لجميع الحفلات والمناسبات.

أجواء حماسية

وتوفر مدينة سيجا ريببليك الترفيهية أروع الأجواء الحماسية ضمن مجمع داخلي يمتد على طابقين بمساحة 76 ألف قدم مربع، حيث سيختبر الزوار فيه أقصى درجات الإثارة والتشويق مع 15 لعبة ركوب والمئات من الألعاب كألعاب الحركة، وألعاب الكرنفالات الكلاسيكية، والألعاب التنافسية التي تختبر المهارات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألعاب المكافآت.

كما تمنح كيدزانيا الصغار من 4 إلى 16 عامًا بيئة تعليمية وترفيهية تحاكي عالم الكبار وتساعدهم على اكتساب تجارب من الواقع من خلال مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تتضمن تسلّم أدوار وظيفية يحلم الأطفال بالعمل بها من بين أكثر من 80 وظيفة، كرجل الإطفاء، وموظف البنك، ورجل الشرطة، والمقدم الإذاعي والكثير غيرها مما يحفز نموهم الفكري ويغني معارفهم.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً