بالصور .. تعرف على افخم الفنادق في بكين الصين

سفاري نت – متابعات

اذا وددت في تجربة فندقية رائعة في مدبنة بكين الصينية اختار احد هذه الفنادق الراقية واليكم مجموعة من افضل الفنادق في بكين

فندق كورس إي تي بافيلونز

الموقع: 26 ويجيا هوتونج.

سعر الليلة: 300 دولار.

z22

وهو من الفنادق المريحة التي يشعر فيها النزيل أنه في بيته بالقرب من متنزه جينجشان والمدينة المحرمة ، ويضم 4 غرف ضيافة مكيفة وتتميز كل غرفة بوجود ثلاجة وانترنت مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمام ومجففات شعر، كما تتوافر خدمات الإرشاد وخمات الزفاف، وخدمة الغسيل الجاف ومركز متكامل لرجال الأعمال.

 

فندق والدورف أستوريا بكين

الموقع: 5-15 جينوي هوتونج، وانجفوجينج.

سعر الليلة: 280 دولار.

zz22

وهو فندق 5 نجوم بالقرب من المدينة المحرمة ويضم 176 غرفة ضيافة مكيفة وتتميز كل غرفة بوجود ثلاجة وانترنت مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمام ومجففات شعر ومشغلات دي في دي وقنوات باشتراك مدفوع، كما تتوافر خدمات الإرشاد وخمات الزفاف، وخدمة الغسيل الجاف ومركز متكامل لرجال الأعمال، وخدمة رعاية الأطفال.

 

ذا ريتز كارلتون بكين

الموقع: 83 إيه طريق جيانجوا، مقاطعة تشوا يانج.

سعر الليلة: 320 دولار.

zzz22

وهو فندق 5 نجوم بالقرب من متحف توداي للفنون ومركز ينتاي ، ويضم 305 غرفة ضيافة مكيفة وتتميز كل غرفة بوجود ثلاجة وانترنت مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمام ومجففات شعر، كما تتوافر خدمات الإرشاد وخمات الزفاف، وخدمة الغسيل الجاف ومركز متكامل لرجال الأعمال، بالإضافة لجلسات تدليك ونادي صحي وساونا وحافلة مكوكية مجانية.

 

بانجو سيفن ستار

الموقع: 27 سنترال نورث طريق رينج الرابع.

سعر الليلة: 250 دولار.

zzzzz22

وهو من الفنادق المريحة بالقرب من المركز الأوليمبي الرياضي والاستاد الوطني، ويضم 234 غرفة ضيافة مكيفة وتتميز كل غرفة بوجود ثلاجة وانترنت مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمام ومجففات شعر، كما تتوافر خدمات الإرشاد وخمات الزفاف، وخدمة الغسيل الجاف ومركز متكامل لرجال الأعمال، ومستلزمات عناية شخصية وخدمات زفاف.

 

ذا أوبوزيت هاوس

الموقع: 11 طريق سانيلتن، مقاطعة شاشويانج.

سعر الليلة: 250 دولار.

zzzzzz22

وهو فندق رائع بالقرب من سوق ياشو في قلب بكين، ويضم 99 غرفة ضيافة مكيفة وتتميز كل غرفة بوجود ثلاجة وانترنت مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمام ومجففات شعر، كما تتوافر خدمات الإرشاد وخمات الزفاف، وخدمة الغسيل الجاف ومركز متكامل لرجال الأعمال، وخدمة تدبير غرف يوية وعلاجات للوجه والجسم.

 

فور سيزونز بكين

الموقع : 48 ليانج ما كياو.

سعر الليلة: 230 دولار.

zzzzzzz22

وهو في قلب بكين بالقرب من مقرات شركة الدائرة التليفزيونية والمدينة المحرمة، ويضم 313 غرفة ضيافة مكيفة وتتميز كل غرفة بوجود ثلاجة وانترنت مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمام ومجففات شعر، كما تتوافر خدمات الإرشاد وخمات الزفاف، وخدمة الغسيل الجاف ومركز متكامل لرجال الأعمال، ومركز احتفالات وخدمة سيارات فاخرة.

 

بارك حياة بكين

الموقع: 2 شارع جيانجومينواي.

سعر الليلة: 220 دولار.

zzzzzzzz22

وهو من الفنادق المريحة التي يشعر فيها النزيل أنه في بيته بالقرب من متنزه جينجشان والمدينة المحرمة ، ويضم 246 غرفة ضيافة مكيفة وتتميز كل غرفة بوجود ثلاجة وانترنت مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمام ومجففات شعر، كما تتوافر خدمات الإرشاد وخدمات الزفاف، وخدمة الغسيل الجاف ومركز متكامل لرجال الأعمال، وحمام سباحة مغطى وساونا.

 

كونراد بكين

الموقع: 29 شمال طريق دونجشانوان.

سعر الليلة: 200 دولار.

zzzzzzzzzzz22

وهو فندق 5 نجوم في قلب بكين بالقرب من جرين تي هاوس آرت جاليري، ويضم 289 غرفة ضيافة مكيفة وتتميز كل غرفة بوجود ثلاجة وانترنت مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمام ومجففات شعر، كما تتوافر خدمات الإرشاد وخمات الزفاف، وخدمة الغسيل الجاف ومركز متكامل لرجال الأعمال، ومستلزمات عناية شخصية وخدمة رعاية الأطفال، وصالة لياقة بدنية.

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …

اترك تعليقاً