بالصور .. تعرف على 4 من افضل المطاعم الايطالية الفاخرة في دبي

سفاري نت – متابعات

الطعام الايطالي له نكهة خاصة تجعل الكثيرون يعشقونه ويقبلون على تجربته دائما ، وعندما توجه الى دبي وتقصد المطاعم الايطالية يجب ان تتعرف على افضلها اليكم في هذا المقال 4 من افضل المطاعم الايطالية في دبي تعرف عليها

1. مطعم Teatro

مطعم شديد الأناقة، يشدك إليه منذ الوهلة الأولى بفضل تصميمه العصري المميز وديكوراته الفاخرة المتألقة بألوان جذابة تشعرك بالأريحية والسرور. ويطل عليك هذا الأخير من أبراج روتانا بشارع الشيخ زايد ليقدم لك مختارات من أشهى مأكولات المطبخ الإيطالي الأصيل بنكهات مميزة يسيل لها اللعاب. ويستمتع الزوار هناك بمتابعة الشيف وهو  بصدد التحضير للوجبات من خلال المطبخ المفتوح الذي تم تجهيزه بفرن يعمل بالحطب من أجل الحصول على أروع المذاقات. هل صار لديك شغف بالذهاب إلى هناك؟ لا تتردد في خوض غمار التجربة ومن الأكيد أنك ستكرر الزيارة بعدها مرات ومرات كما فعل ذلك العديدون من قبلك.

للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي: 2202 312 4 971+

f10

ff10

2. مطعم Pizzeria Uno Chicago Grill

على الرغم من أن هذا المطعم يختص في تحضير الوجبات الأمريكية، إلا أنه بإمكانك فيه تناول أشهى أصناف البيتزا وذلك بفضل مهارة الشيف الكبيرة في إعدادها، حيث لا تقل مذاقاتها روعةً عن تلك المقدمة في أشهر المطاعم الإيطالية. ويطل عليك “Pizzeria Uno Chicago Grill” من كل من ديرة سيتي سنتر ومركز دبي المالي بحلة أنيقة وأجواء مميزة تبعث على الراحة والهدوء. أما عن أشهر خيارات مأكولاته الأخرى، فنجد خاصةً أطباق كل من صدر الدجاج المحشو، والسمك مع البطاطس، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أصناف البرغر اللذيذ والباستا الشهية، فماذا تنتظر لتجرب كل ذلك؟!

للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بالمطعم على واحد من الأرقام التالية: 8799 294 4 971+ (فرع ديرة سيتي سنتر) / 8804 339 4 971+ (فرع المركز المالي)

ffff10

fffff10

3. مطعم Capanna Nuova

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقدر كبير من الجمال والتميز، فعنوانك الأفضل في ذلك هو مطعم “Capanna Nuova” البهي، حيث يتألق هذا الأخير باطلالات خلابة على مياه البحر المتلألئة، وذلك بفضل تواجده بمنتجع شاطئ دبي المطل من منطقة جميرا الآسرة. والروعة هناك لا تقف حدودها فقط عند تلك المميزات، بل يشدك المكان إليه أيضا بفضل ما يقدمه من أطباق مميزة يجد من خلالها عشاق المأكولات الإيطالية كل ما يمنون النفس بالحصول عليه وأكثر؛ فوسط أجواء من البهجة والانتعاشة، سيتسنى لهؤلاء الاستمتاع بتناول أشهى أطباق الباستا والمأكولات البحرية المعدة بشكل احترافي، بالإضافة إلى أجود أصناف البيتزا، فهل يوجد أفضل من هكذا روعة؟!

للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي: 1111 346 4 971+

fffffff10

fffffffff10

4. مطعم Medzo

لن تستطيع تمالك نفسك من الإعجاب بهذا المطعم الساحر وأنت تقوم بزيارتك الأولى إليه في أهرامات وافي بمنطقة عود ميثاء، فالمكان يأسرك إليه منذ الوهلة الأولى التي تطأ فيها قدماك أرضه بفضل ما يضمه من ديكورات على غاية من الأناقة والجاذبية، ومايميزه من ألوان تبعث على الصفاء والطمأنينة. وبمجرد الدخول إلى هناك، ستجد نفسك أمام خيار المكوث في قاعة الطعام الفخمة أو عند الشرفة الفسيحة المتصلة بها حيث الإطلالات المميزة ونسمات الهواء المنعشة. ومهما كان خيارك، فإنك ستحظى بوجبة إيطالية شهية، سيسيل لها لعابك حتما؛ تمعن جيدا في القائمة المقدمة لك، واطلب بعدها ما يحلو لك من أطباق شرائح اللحم المدخن، ومعكرونة الغنوشي بصلصة الريحان، وأصناف البيتزا، وغيرها. متعة ليس من بعدها متعة، أليس كذلك؟!

للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي: 4100 324 4 971+

 

ffffffffff10

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …

اترك تعليقاً